عزيز مرقة يخطف قلوب المصريين بـ13 أغنية في مسرح الزمالك

“قاسي وجرح إحساسي راح أسيبه يقاسي وهبّكي عينيه”.. بهذه الكلمات من رائعة حكيم الشهيرة فاجأ الفنان عزيز مرقة جمهوره بتقديمها لايف على طريقته الموسيقية في مستهل حفلته الكبرى على مسرح الزمالك

خطفة خفيفة الدم أضفى بها عزيز لمسات من البهجة في افتتاحية حفلته الغنائية الأولى بمسرح الزمالك، وأول إطلالة حية جماهيرية بعد غياب عدة أشهر عن الحفلات على خلفية كورونا، التي أودت بروح الحياة الفنية في العالم بعد فرض التباعد الاجتماعي والحجر الصحي. 

مصر بحبكم كتير”.. عبر عزيز عن حبه للجمهور المصري وحفلاته في القاهرة لما فيها من “كيميا” خاصة بينه وبين المصريين وهو ما اتضح جليا في التفاعل خلال الحفل والسعادة التي اعتلت على محياه طوال تقديمه وجبة غنائية مطولث بأكثر من 13 أغنية،  منها “يابنت الناس ردي علي” و”هي” و”بنت قوية” و “الله غالب”.

ولا تمر حفلة لعزيز دون أن يضع مسك الختام عليها بإحدى أشهر أغنياته “يا باي يا باي”، ليسدل الستار على جولة غنية سريعة عاد بها للقاهرة بعد غياب، واستغل تواجده فيها لتحضير مشروعه الغنائي الجديد،  الذي كشف تفاصيله لـ “القاهرة 24″، حيث انتهى من تسجيل 4 أغنيات باللهجة المصرية، من بينها دويتوهات مثيرة مع المطرب أحمد سعد والمطرب أحمد كامل.

Please follow and like us:

اترك تعليقاً

Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial
error

انبسسطت ؟ ادعمنا بـ ليك وشير بقى

RSS
YouTube
YouTube
fb-share-icon
Instagram
WhatsApp
FbMessenger